أمير منطقة حائل يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم
11/ 4/ 2018
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتب سموه بقصر أجا اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان

وعدداً من منسوبي الجمعية .
وأكد سموه خلال الاستقبال أهمية ما تقوم به مثل هذه الجمعيات المتخصصة منوهاً بافتتاح فرع الجمعية بالمنطقة مبدياً دعمه لكل ما يعود على الوطن والمنطقة وأهلها بالخير والنماء في مختلف المجالات مشيداً بالقائمين على الجمعية والداعمين والمتعاونين حاثاً الجميع على دعم أنشطة الجمعية الخدمية والتوعوية.
واستمع سموه إلى شرح عن أهداف الجمعية التي تقدم خدماتها لمن لديهم صعوبات في التعلم من خلال تطوير قدراتهم العلمية والنفسية والمهنية بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الأسرية لذويهم.
وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالعزيز بن سعد على دعمه لكل المبادرات الخدمية لمختلف فئات المجتمع وقبوله العضوية الشرفية في الجمعية .
وقال " إن الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم هي أول جمعية تم تأسيسها لخدمة الأطفال الذين لديهم صعوبات التعلم في المملكة عام 2010م وهي مكملة للجهود الكبيرة المباركة التي تبذلها الدولة في مجال رعاية أبنائها وبناتها من ذوي الإعاقة" .