الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تحتفل بطلابها المستفيدين من برامجها
30/ 4/ 2018
احتفلت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم في مدينة الرياض، مؤخراً، بطلابها المستفيدين من برامج الجمعية تحت شعار "فرحتهم فرحتنا، بحضور مدير إدارة التربية الخاصة بإدارة تعليم الرياض عبدالرحيم آل الشيخ، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان آل عثمان، ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة والمعلمين وأولياء الأمور، وذلك في مجمع تالا مول بمدينة الرياض.


ويتزامن الحفل الختامي والمهرجان الترفيهي لطلاب الجمعية وشركاء النجاح مع الاحتفاء باليوم الخليجي لصعوبات التعلم ٢٠١٨م تحت شعار (قادرون على الإبداع).
وهنأ المدير التنفيذي للجمعية حمد حكمي، في كلمة له، الطلاب والطالبات من ذوي صعوبات التعلم على نجاحهم وإتمامهم لخططهم الدراسية، شاكراً الآباء والأمهات والمعلمين والمعلمات بالجمعية الخيرية لصعوبات التعلم وشركاء النجاح والإعلاميين على تعاونهم ودعمهم ومساندتهم وجهودهم الطيبة لخدمة ذوي صعوبات التعلم طيلة العام الدراسي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ.
وقد بدأت الاحتفالية بحضور جمع من التربويين وتفاعل كبير من أولياء الأمور ومشاركة الفرقة الكشفية للجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، مشتملةً على عدد من البرامج التي نالت استحسان الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، ومنها الرسم على الوجه، والرسم على الرمل، وركن التلوين، والمسابقات الترفيهية، والألعاب الحركية، والشخصيات الكرتونية، والفقرات الإنشادية والاستعراضية وأوبريت يا وطن، بالإضافة إلى مسيرة طلاب الجمعية واستعراض قصص النجاح.
وتضمن الاحتفال مشاركة الجمعية السعودية للتربية الخاصة ومركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة لدعم هذه الفعالية بركن خاص لكل منها، فيما قدم فريق عمل الجمعية خدمات التوعية خلال الاحتفالية وشملت الاستشارات والإرشاد، وشرح مفهوم صعوبات التعلم لرواد المعرض الحضور، واستعراض خدمات الجمعية التي تقدمها في هذا الصدد.
يذكر أن الحفل قد حظي بتغطية إعلامية وإلكترونية ومتابعة وحضور كبير ضم العديد من أطياف المجتمع، وتخللته سحوبات على أجهزة ذكية للحضور، وتقطيع كعكة النجاح، وتكريم بحضور الطلاب وأولياء أمورهم والمشاركين وشركاء النجاح، فيما التقطت الصور التذكارية على المسرح في نهاية هذه الفعالية.