الأمير فيصل بن مشعل يستقبل مجلس إدارة الجمعية ويوافق على أفتتاح فرع للجمعية بالقصيم


الأمير فيصل بن مشعل يستقبل مجلس إدارة الجمعية ويوافق على أفتتاح فرع للجمعية بالقصيم


af3447dc6b0ef93516ab032f4e421cd3

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة الشيخ الدكتور عبدالله الناصر, مدير عام الإفتاء بمنطقة القصيم, والأستاذ الدكتور عبدالله الطيار عضو الإفتاء بالمنطقة اللذين قدما للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته. وقد رحب بهما سموه وأشاد بأعمالهما الجليلة التي يقومان بها, سائلاً لله لهما التوفيق والسداد.

كما استقبل سمو أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بمنطقة الرياض الدكتور عثمان العثمان، وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للجمعية ماجد الجمعة.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح عن أهداف وبرامج الجمعية المتعددة التي تسعى من خلالها لدعم ذوي صعوبات التعلم والإسهام في تقديم حلول لمعاناتهم الحسية والمعنوية والاجتماعية، من خلال تطوير قدراتهم العلمية والنفسية والمهنية. وأكد الدكتور العثمان, بأن هذه الجمعية تعتبر أول جمعية تم تأسيسها لذوي صعوبات التعلم في المملكة, وهي مكملة للجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في مجال رعاية أبنائها وبناتها من ذوي الاحتياجات الخاصة، واطلع سموه على المراحل الحالية. وقد وافق سموه خلال اللقاء على افتتاح فرع للجمعية بمنطقة القصيم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *