بمشاركة نجوم المجتمع والمجموعات التطوعية الجمعيةتحتفي بالناجحين


بمشاركة نجوم المجتمع والمجموعات التطوعية الجمعيةتحتفي بالناجحين


صور حفل النجاح3

 

أقامت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم مساء الخميس 28 من ربيع الآخر الحالي، حفلاً لتكريم الأطفال الناجحين من ذوي صعوبات التعلم ، بمشاركة مجموعة من نجوم المجتمع والمجموعات التطوعية، بأحد المراكز الترفيهية في الرياض.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان: إن الجمعية تحرص على استثمار مختلف المناسبات الاجتماعية في التواصل مع الجمهور، للتعريف بقدرات ذوي صعوبات التعلم وإبراز  إبداعاتهم، وتصحيح الأفكار المغلوطة عنهم، وتعزيز دمجهم في المجتمع.  من جهته شكر المدير التنفيذ للجمعية، ماجد بن سليمان الجمعة كل من شارك في إنجاح الحفل، لافتاً أن الحفل شهد مشاركة مجموعة من نجوم الفن والرياضة، والمجموعات التطوعية، ووسائل الإعلام، الذين جاءوا جميعاً للاحتفال والاحتفاء بذوي الصعوبات، وتكريم المتميزين منهم.

وأشار الجمعة: أن الجمعية تستعد لافتتاح مقرها الجديد في الرياض، الذي سيكون نوذجياً من حيث توفير مختلف الخدمات التعليمية والتربوية لذوي صعوبات التعلم، إضافة إلى مكتبة متخصصة في صعوبات التعلم وقاعات تدريبة.

وشكر المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لصعوبات التعلم جريدة الرياض، لدعمها المستمر للجمعية، ودورها المشكور في إيصال رسالة ذوي صعوبات التعلم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *